recent
أخبار ساخنة

الربح من الانستقرام للمبتدئين 2023 | 5 طرق رائعة لربح 1000$ شهرياً

 

الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من الانترنت 2023,الربح من الانترنت بدون راس مال,كيفية الربح من الانترنت,طرق الربح من الانترنت,مواقع الربح من الانترنت,ربح من الانترنت,الربح من الانترنت والسحب من فودافون كاش,الربح من النت,ربح المال من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين 2023,الربح من الانترنت 2024,كيف تربح المال من الانترنت,الربح من مشاهدة الفيديوهات,الربح من الأنترنت,طريقة الربح من الانترنت,العمل على الانترنت

  

مع وجود عدد كافٍ من المتابعين والمشاركة القوية، يمكنك كسب عدة مئات إلى عدة آلاف من الدولارات شهريًا على Instagram. بالطبع، يستغرق الأمر وقتًا وجهدًا لكسب المال على Instagram، سواء كان هدفك هو العمل الجانبي لكسب دخل سلبي أو العمل بدوام كامل. ولمساعدتك على البدء، إليك خمس طرق لبدء جني الأموال على Instagram.


خمس طرق لكسب المال على إنستغرام


1. التعاون مع العلامات التجارية

يعد المحتوى المدعوم أحد أفضل الطرق لأصحاب النفوذ الصغار لكسب المال على Instagram. يمكن للمؤثرين المساعدة في عرض منتجات وخدمات العلامة التجارية أمام عدد أكبر من الأشخاص. ولا تبحث العلامات التجارية بالضرورة عن الأشخاص المؤثرين الذين لديهم ملايين المتابعين. قد يفضل أصحاب الميزانيات المحدودة الشراكة مع مؤثرين أصغر حجمًا يتمتعون بمشاركة قوية ورسوم أقل.


معظم هذه الصفقات قابلة للتفاوض ويمكن أن تتراوح من منشور واحد إلى سلسلة من المنشورات أو القصص أو المقاطع التي تسلط الضوء على عروض العلامة التجارية. في المقابل، تحصل على منتجات أو خدمات مجانية، أو هدايا، أو ظهور لمتابعي العلامة التجارية، أو أموال نقدية (أو مزيج من ذلك).


يتم تصنيف المؤثرين على نطاق واسع بناءً على حجم الجمهور.

فيما يلي المستويات الخمسة وفقًا لـ Shopify، إلى جانب الأرباح النموذجية المحتملة لكل مشاركة لكل منها:


نانو. من 1000 إلى 10000 متابع (من 10 إلى 100 دولار لكل مشاركة)

مجهري. من 10000 إلى 50000 متابع (100 إلى 500 دولار لكل مشاركة)

الطبقة المتوسطة. من 50000 إلى 500000 متابع (من 500 إلى 5000 دولار لكل مشاركة)

دقيق. من 500000 إلى مليون متابع (من 5000 إلى 10000 دولار لكل مشاركة)

ميجا. أكثر من مليون متابع (من 10000 إلى 1 مليون دولار + لكل مشاركة)

كلما زاد عدد المتابعين لديك - وزادت مشاركتك (راجع "كم من المال يمكنك كسبه على Instagram" أدناه) - كلما زاد عدد العلامات التجارية التي ستدفع لك مقابل المحتوى المدعوم. إذا كان حجمك كبيرًا بما يكفي، فقد تتصل بك العلامات التجارية لتقديم عروض الشراكة. بخلاف ذلك، يمكنك الانضمام إلى سوق منشئي المحتوى على Instagram أو التواصل مع العلامات التجارية التي يمكنك الترويج لها بشكل أصلي والتي تناسب مجال تخصصك. وبدلاً من ذلك، يمكنك استخدام منصة التسويق المؤثرة للعثور على الفرص والتواصل مع الشركاء.


2. الترويج للمنتجات الخاصة بك

يكسب الشركاء التابعون عمولة على المبيعات الناتجة عن علامات المنتج في المنشورات والقصص والبكرات. لذلك، بدلاً من أن يتم الدفع لك مقابل زيادة الوعي بالعلامة التجارية (كما تفعل مع عمليات التعاون مع العلامات التجارية)، يمكنك كسب المال عندما ينقر متابعوك على الروابط القابلة للتتبع أو يستخدمون الرموز الترويجية لشراء المنتجات والخدمات التي تروج لها. في المقابل، تدفع لك العلامة التجارية عمولة صغيرة كنسبة مئوية أو سعر ثابت لكل عملية بيع.


قد تتصل بك العلامات التجارية مباشرةً لقياس مدى اهتمامك بأن تصبح شركة تابعة. وبدلاً من ذلك، يمكنك التواصل مع أحد التجار العديدين الذين يروجون للبرامج التابعة أو البحث في الأسواق عبر الإنترنت عن الفرص. وبطبيعة الحال، فإن الأشخاص المؤثرين الكبار (مثل كايلي جينر) هم من يحققون أكبر قدر من الربح باعتبارهم شركات تابعة. ومع ذلك، يمكن لأصحاب النفوذ الصغار الذين لديهم متابعين مخلصين الاستمتاع بعوائد متواضعة من خلال هذه البرامج القائمة على العمولة.


3. تمكين الشارات

يمكنك كسب المال باستخدام شارات Instagram إذا كان لديك ما لا يقل عن 10000 متابع وحساب تجاري أو منشئ محتوى. تتيح الشارات لمتابعيك إظهار تقديرهم ودعمهم لك أثناء مقاطع الفيديو المباشرة (اعتبرها نصائح). بمجرد تمكين الشارات عبر ملفك الشخصي على Instagram، ستكون متاحة تلقائيًا أثناء مقاطع الفيديو المباشرة الخاصة بك. عندما يشتري المشاهدون شارات، سترى قلوبًا بجوار أسماء المستخدمين الخاصة بهم.


بمجرد تمكين الشارات عبر ملفك الشخصي على Instagram، يمكن للمشاهدين شراؤها أثناء مقاطع الفيديو المباشرة الخاصة بك بزيادات قدرها 0.99 دولارًا أمريكيًا و1.99 دولارًا أمريكيًا و4.99 دولارًا أمريكيًا. سترى قلوبًا بجوار أسماء المستخدمين الخاصة بهم، حتى تتمكن من شكرهم بالتهنئة أثناء الفيديو المباشر وبعد ذلك باستخدام ملصقات "شكرًا لك" في قصصك.


وفقًا لـ Instagram، يحصل منشئو المحتوى على 100% من الإيرادات من الشارات التي تم شراؤها أثناء الفيديو المباشر، مطروحًا منها الضرائب والرسوم المطبقة، ونسبة 30% التي تحصل عليها Google وApple مقابل عمليات الشراء داخل التطبيق.


4. بيع المنتجات الخاصة بك

إذا كان لديك منتجات أو بضائع تريد بيعها، فيمكنك فتح متجر على Instagram والبدء في كسب المال. بمجرد فتح متجر (ستحتاج إلى حساب تجاري أو حساب منشئ للقيام بذلك)، يمكن للمتسوقين تصفح الكتالوج الخاص بك، والتحقق من الأسعار، والتعرف على المنتجات، وإجراء عمليات شراء مباشرة على Instagram أو من خلال النقر على موقع الويب الخاص بك.


للترويج لمتجرك، يمكنك وضع علامة على منتجاتك في بكرات، وإضافة ملصقات التسوق إلى قصصك، والوصول إلى جمهور جديد

من خلال السماح لمنشئي المحتوى الآخرين بوضع علامة على منتجاتك.


5. تفعيل الإعلانات على ريلز

بعد إنهاء برنامج المكافآت Reels Play الخاص بـ Instagram في وقت سابق من هذا العام، أعلنت الشركة الأم Meta أنها تعمل على توسيع "Ads on Reels"، وهو برنامج لتحقيق الدخل يعتمد على الأداء ومتوفر على Instagram وFacebook. وفقًا للإعلان، “باستخدام النموذج القائم على الأداء، يمكن لمنشئي المحتوى التركيز على المحتوى الذي يلقى صدى لدى جماهيرهم ويساعدهم على النمو؛ يحصل المعلنون على إمكانية الوصول إلى المزيد من المخزون الإعلاني للوصول إلى المزيد من الأشخاص؛ ويحصل الأشخاص على تجربة مشاهدة أكثر اتساقًا مع إعلانات أكثر صلة.


يعتمد المبلغ الذي تربحه على عدد مرات اللعب التي تحصل عليها بكراتك (وليس على مقدار إيرادات الإعلانات التي تجلبها)، لذا كلما كان أداء بكراتك أفضل، كلما حققت المزيد. لا يزال Meta يختبر البرنامج، لذا فهو غير متاح على نطاق واسع. ستحتاج إلى دعوة من Meta ليتم تضمينك في مجموعة الاختبار.

google-playkhamsatmostaqltradent