recent
أخبار ساخنة

تسريب تحديث لعبة Fortnite الموسم 5 الجديد

 

fortnite,تحميل فورت نايت,تحميل فورت نايت للاندرويد,تحميل فورت نايت للجوال,تنزيل لعبة fortnite للايفون,تحميل لعبة fortnite للكمبيوتر,تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة,تحميل فورت نايت للايفون,تحميل لعبة فورت نايت التحديث الجديد,تحميل فورت نايت على الجوال,fortnite mobile ios,تحميل لعبة فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة,تحميل fortnite للاندرويد,تحميل فورت نايت للاجهزة الضعيفة,تحميل لعبة fortnite للاندرويد,fortnite vbucks,fortnite mobile


قام عمال البيانات بمشاركة المعلومات التي تشير إلى إمكانية تضمين المظهر الافتراضي في Fortnite Battle Pass القادمة. أصبح تاريخ انتهاء الموسم الرابع من Fortnite Chapter 4 أقرب من أي وقت مضى، ويركز العديد من المعجبين الآن على محاولة الكشف عن أكبر قدر ممكن من المعلومات حول الموسم التالي. تم إصدار الإعلانات التشويقية الأولى للعبة Fortnite، ووصلت قصة هذا الموسم إلى مرحلتها النهائية، حتى أن بعض منشئي المحتوى تلقوا حزمًا غريبة في البريد تتعلق بالمحتوى القادم.

وفوق كل هذه التكهنات، كشف مارك راين، المؤسس المشارك لشركة Epic Games، أن موضوع الموسم المقبل يمكن تلخيصه في كلمة واحدة: العودة. مع كل المعلومات التي تم تقديمها حتى الآن، توصل اللاعبون بسرعة إلى استنتاج مفاده أن Fortnite ستعود بالزمن إلى الفصل الأول. وبشكل أكثر تحديدًا، من المحتمل أن يكون الموسم التالي موازيًا للفصل الأول من الموسم الخامس، نظرًا لأن هذا هو التاريخ المعروض في آلة الزمن الخاصة بـ كادو ثورن.


مع اقتراب انتهاء الموسم الرابع من الفصل الرابع قريبًا، يعمل عمال التنقيب عن البيانات بجد من أجل الكشف عن أكبر قدر ممكن من المعلومات. تم تحميل صور أوضاع لعبة Battle Royale الجديدة على الخادم، وقد تم تسريبها بالفعل. يبدو أن الأسطح الافتراضية ستكون وجه قوائم تشغيل المعزوفات المنفردة والثنائية والثلاثية والفرق. نظرًا لأن صور قائمة التشغيل تحتوي عادةً على أشكال Fortnite Battle Pass، فمن الممكن أن هذه الأشكال لن تكون متاحة بعد الآن كأسطح افتراضية ولكن سيتم منحها كجزء من Battle Pass؛ ربما سيكون لديهم أيضًا نمط محدد لكل نموذج شخصية.


كان بعض المعجبين غير راضين عن رؤية أن الإعدادات الافتراضية الموجودة في الصورة ليست "OG no Skins"، ولكن قد يكون لهذا تفسير قد يغير رأيهم. إذا تبين أن موضوع الفصل الأول صحيح، فمن الممكن أن تلجأ Fortnite إلى استخدام الأشكال الافتراضية الأصلية كخيار عدم وجود مظهر للعبة بدلاً من هذه النماذج الأحدث ذات الملابس المختلفة.


ليس هناك شك في أن Epic Games ستستخدم الحنين إلى الماضي لصالحها؛ تعمل الشركة جاهدة للتواصل مع المعجبين الأكبر سنًا. بالعودة إلى الفصل الأول، لم يكن لدى الجميع الكثير من المظاهر، وكان من الشائع جدًا رؤية اللاعب يستخدم المظهر الافتراضي. ونتيجة لذلك، سرعان ما أصبحت OG no Skins أيقونات لقدامى المحاربين في Fortnite. ربما ستعود إعدادات OG الافتراضية بمجرد بدء الموسم التالي، وقد يكون هذا أحد الجوانب العديدة للعبة التي تريد Epic Games استعادتها.

google-playkhamsatmostaqltradent