recent
أخبار ساخنة

كان قتال Doom "المتواصل" و"تصميم المدرسة القديمة" لـ Diablo 2 بمثابة مصدر إلهام لإعادة تصميم .Cyberpunk 2077 2.0

 

cyberpunk 2077,cyberpunk 2077 2.0,cyberpunk 2077 phantom liberty,cyberpunk 2077 update 2.0,cyberpunk 2.0,cyberpunk 2077 news,cyberpunk 2077 update,cyberpunk 2077 dlc,cyberpunk 2077 patch 2.0,cyberpunk 2077 review,cyberpunk,cyberpunk 2077 gameplay,cyberpunk 2077 new update,cyberpunk update 2.0,cyberpunk 2077 ps5,cyberpunk 2077 2.0 guide,cyberpunk 2077 2.0 update,cyberpunk 2077 2.0 build guide,cyberpunk 2.0 update,cyberpunk 2077 expansion


لقد غيّر تحديث Cyberpunk 2077 2.0 الكثير بشأن اللعبة، وربما يكون من الأسرع إدراج الأشياء التي لم تتطرق إليها مقارنة بالأنظمة التي تم تعديلها أو إعادة صقلها بالجملة. لكن الأكثر تأثيرًا، كما أعتقد، هو تجديد شجرة المهارات، والذي يغير كيفية بناء V وما أنت قادر عليه. لقد لعبت حوالي ساعتين فقط من لعبة Cyberpunk في عام 2020، لذلك عندما غرقت أسناني في الإصدار 2.0، صُدمت عندما نظرت إلى الوراء لمعرفة كيفية تصميم الأشجار من قبل. لا تزال هناك مهارات رائعة، ولكن بدون مسارات البناء والتآزر الأكثر وضوحًا في الإصدار 2.0. سألت CD Projekt Red كيف حدث هذا التغيير.


وقال كارول ماتياسيك، قائد تصميم اللعب، في مقابلة مع PC Gamer: "بعد أن ناقشنا التحسينات التي أردناها فيما يتعلق بالامتيازات في التحديث 2.0، قام الفريق بالتحقيق في أنظمة التقدم لمختلف الألعاب، بما في ذلك Dying Light وBorderlands وحتى Dota 2". هذه ألعاب شائعة، ويمكنني أن أرى لماذا ستكون Dying Light وBorderlands 2، على وجه الخصوص، بمثابة نقاط مرجعية مفيدة لـ Cyberpunk 2.0. لكن ما قاله ماتياسيك بعد ذلك يبدو منطقيًا حقًا عندما تنظر إلى كيفية تغيير CD Projekt للأمور.


"عندما يتعلق الأمر بهيكل 2.0 من الامتيازات، أعتقد أن التصميم القديم لأشجار مهارات Diablo 2، بمساراتها الواضحة وقدراتها المتزايدة القوة (والممتعة!) تدريجيًا، هو ما أشرنا إليه غالبًا في مناقشاتنا."

تمتلئ الأشجار 2.0 بخيارات ذات مغزى، والعديد من القدرات الجديدة التي تشجع على التجريب والتخصص - فتسلق شجرتين إلى الأعلى يمكن أن يجعلك تشعر حقًا وكأنك متسلل من النخبة أو ذو عقلية إلكترونية عسكرية معززة حتى الخياشيم. يعجبني بشكل خاص كيف أن بعض الحركات التي يمكن أن تغير أسلوب لعبك حقًا هي على ما يبدو بمثابة فروع صغيرة للعقد الرئيسية - على سبيل المثال، كنت أتوجه نحو أداة الإنهاء الأحادية في شجرة الذكاء، لأنني أردت تقطيع النرد. معظم الامتيازات الموجودة في تلك الشجرة مخصصة للقرصنة، لكن ربط السلك الأحادي يناسب حقًا ما أردت أن أتخيله V.

وقال ماتياسيك: "بالنسبة للامتيازات الفردية، فقد سعينا دائمًا للحصول على القدرة على لعب دور شخصية معينة من خلال القدرات من خلال البحث عن الإجراءات وتحديد من هو "الفرد القوي" أو "النينجا السيبراني"، على سبيل المثال". "بالنسبة للعديد من القدرات القتالية، كانت ألعاب Doom من بين مصادر إلهامي الشخصية، وذلك بفضل قتالها السريع الذي لا هوادة فيه والعميق والدفع للأمام."


حتى أنمي Cyberpunk: Edgerunners كان بمثابة مصدر مباشر للإلهام لأشجار المهارات المجددة. هذا واضح تمامًا إذا كنت تهتم بأيقونات الامتيازات - إحدى الامتيازات الأولى في Body Tree هي ريبيكا التي تحمل بندقية من Edgerunners. لكنني منبهر بالمراجع التي تتعمق أكثر من مجرد بيض عيد الفصح المرئي - على سبيل المثال، الجزء العلوي من شجرة القدرة الفنية أصبح الآن "Edgerunner"، وهي مهارة تتيح لك تحميل نفسك ببرامج إلكترونية والدخول في حالة من الغضب، تمامًا مثل بطل الأنمي. تمنحك شجرة المهارات الجيدة قدرات رائعة للعب بها واختيارات للقيام بكل خطوة على الطريق - الشجرة الرائعة تفعل ذلك بينما تجعلك تشعر أيضًا وكأنك تجلب نوعًا من الخيال إلى الحياة، وأعتقد أن تحديث Cyberpunk 2.0 أخيرًا حصلت عليه هناك.

google-playkhamsatmostaqltradent