recent
أخبار ساخنة

Zelda Fan تنشئ رابطًا مذهلاً لفن Shadowbox الماضي

 

the legend of zelda,legend of zelda,zelda,تختيم the legend of zelda,the legend of zelda download,legend of zelda the wind waker,the legend of zelda download pc,the legend of zelda ios download,the legend of zelda download gba,the legend of zelda download apk,the legend of zelda download rom,how to install the legend of zelda tears of the kingdom on pc,legend of zelda botw android,تحميل لعبة the legend of zelda breath of the wild للكمبيوتر


قام أحد محبي The Legend of Zelda: A Link to the Past بإعادة إنشاء مشهد مبدع لـ Link وهو يحصل على Master Sword من عصر الألعاب Super Nintendo في صندوق الظل. أعطى الفنان لزملائه اللاعبين نظرة متعمقة على ما تم إدخاله في العمل الفني الذي يكرم إحدى أفضل ألعاب SNES المتوفرة على Nintendo Switch Online.

لقد كان Master Sword مرادفًا لـ The Legend of Zelda منذ ظهوره لأول مرة في A Link to the Past. بصفته بطل الرواية الرئيسي، من المعروف أن لينك يستخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة قبل أن يحصل في النهاية على السيف القوي الذي يطرد الشر. تربط تقاليد السلسلة النصل بالعودة إلى بداية الزمن حيث استخدمت الإلهة Blade من قبل الإلهة Hylia وفي النهاية رابط Skyward Sword.


أنشأ مستخدم Reddit IXI-Felix-IXI صندوق ظل يُظهر جزءًا من رحلة Link عبر Lost Woods of A Link to the Past وهو يسحب Master Sword من قاعدته. تم تنفيذ هذا الفعل من خلال العديد من تجسيدات Link عبر الجدول الزمني لـ Zelda منذ ذلك الحين. طبقات مختلفة من الورق غير اللامع تعطي عمقًا للصورة عن طريق إلقاء الظلال في الصندوق. حتى شاشة HUD مرئية، مما يوضح أن هذا اللاعب لديه ما يقرب من نصف محفظته مليئة بالروبيات وأنه يخجل من الصحة الكاملة بقلب واحد.


تمت إضافة IXI-Felix-IXI إلى قسم التعليقات بمواصفات صنع هذه القطعة الفنية. وأوضحوا أنه تم تحرير كل شيء من خلال برنامج Photoshop قبل طباعته على ورق غير لامع عالي الجودة وسميك ومغلف بفيلم واقي غير لامع. ومن هناك، تم قطع كل قطعة يدويًا بسكاكين دقيقة وتم إعادة تصميم حوافها بألوان متطابقة لتجنب ظهور اللون الأبيض. وبينما لم يتم الكشف عن الوقت الذي استغرقه صنع صندوق الظل، قال الفنان إن الانتهاء منه استغرق الكثير من الحب. وقد شوهدت قدر مماثل من التفاني في أعمال IXI-Felix-IXI السابقة، مثل صندوق الظل الذي يعرض مزرعة Stardew Valley الخاصة بهم.


توجه زملاؤه المعجبون إلى Reddit لتقدير العمل الفني الذي يحتفل بمثل هذه النقطة المحورية في A Link to the Past. أثناء تخصيص بعض الوقت لملاحظة التفاصيل الدقيقة في جميع أنحاء Lost Woods، لم يستطع بعض المستخدمين إلا أن يتساءلوا عما إذا كان هناك معنى لعدد الموارد المعروضة في HUD. وأثنى آخر على اختيار الموسيقى التي يتم تشغيلها في خلفية الفيديو، قائلاً إنها تتزامن مع ما يتم تشغيله عندما يحصل Link على Master Sword في Tears of The Kingdom. يتناسب المظهر الأسطوري بشكل جيد مع أحد أفضل الأسلحة الأسطورية التي تقدمها Tears of the Kingdom للاعبين. ومع ذلك، يستمر فنانون مثل هؤلاء في الحفاظ على هذه اللعبة الكلاسيكية حية من خلال مجموعة متنوعة من الوسائط مثل صناديق الظل.

google-playkhamsatmostaqltradent