recent
أخبار ساخنة

القصة الكاملة وراء تسريبات GTA 6 من موعد الإطلاق وحتى الكود المصدري

gta 6,تسريبات gta 6,أخبار gta 6,تريلر gta 6,بطل gta 6,gta 6 news,إعلان gta 6,اعلان gta 6,gta vi,لعبة قراند,اخبار gta,grand theft auto 6,gta 6 اخبار,gta 6 اخيرا اصدار,gta 6 trailer,تسريب لعبة gta 6,موعد صدور لعبة قراند 6,gta,موعد اصدار gta 6,gta 6 map,gta 6 info,موقع gta 6,gta 6 2022,gta 6 leaks,رسمياً gta 6,gta 6 map size,gta 6 map leak,معلومات gta 6,آخر أخبار gta 6,gta 6 huge leaks,gta 6 leaked map,اخر تسريبات gta 6

 تم الإعلان رسميًا عن لعبة GTA 6، ولكن بصرف النظر عن حقيقة أننا نعلم أنه تم العمل عليها حاليًا، هناك القليل جدًا من المعلومات الملموسة حول لعبة العالم المفتوح القادمة.


تم تسريب كمية هائلة من المعلومات حول GTA 6 العام الماضي، مما أجبر Rockstar على إزالة كميات ضخمة من لقطات التطوير المبكر من جميع أنحاء الإنترنت. كانت طريقة اللعب الواردة في التسريبات تظهر بوضوح لعبة GTA 6 في حالة ما قبل ألفا، لذا بصرف النظر عن بعض الخطوط العريضة، لا يزال من الصعب معرفة الشكل الذي يمكن أن تكون عليه اللعبة عند الإطلاق. فيما يتعلق بالألعاب القادمة، فهي بالتأكيد واحدة من أكثر الألعاب المرتقبة.


بينما ننتظر المزيد من التفاصيل حول GTA 6، إليك كل ما نعرفه عن اللعبة حتى الآن. يتضمن ذلك نظرة على الإعلان الأولي، بالإضافة إلى بعض التوقعات حول المكان الذي يمكن أن يتم تعيين اللعبة فيه، ومن قد تلعب به.

GTA 6 ليس لها تاريخ إصدار حاليًا. في حين أعلنت Rockstar Games أخيرًا أنها تعمل على GTA 6، إلا أنها لم تذكر شيئًا عن موعد إصدار اللعبة، ناهيك عن تأكيد تاريخ الإصدار. وفقًا لتقرير صادر عن بلومبرج، نُشر في يونيو 2022، يعتقد موظفو Rockstar الحاليون والسابقون أن GTA 6 لا تزال على بعد عامين على الأقل من الإصدار، مما يشير إلى إطلاقها في 2024/2025. في مكالمة الأرباح الأخيرة، أشارت شركة Take-Two مرة أخرى إلى السنة المالية المقبلة (أبريل 2024 - مارس 2025) باعتبارها سنة ضخمة للشركة. من المحتمل جدًا أن يشير هذا إلى GTA 6.


وبالمثل، لا توجد معلومات حول الأنظمة الأساسية التي سيتم إطلاق لعبة GTA 6 عليها. من الآمن أن نفترض أنها ستصل إلى PS5 وXbox Series X|S عند الإطلاق، ومع ذلك، فإن احتمالية وصول وحدات التحكم القديمة أقل بكثير، اعتمادًا على موعد إصدار GTA 6. في الماضي، كانت منافذ الكمبيوتر الشخصي لألعاب Rockstar تتبع سنوات بعد إصدار وحدات التحكم الخاصة بها، لذا قد يكون هذا هو الحال أيضًا مع GTA 6. سيتعين علينا انتظار المزيد من التفاصيل حول تاريخ إصدار GTA 6 ومنصاته.


تم الإعلان عن GTA 6 في 4 فبراير 2022 عبر التغريدة المضمنة أعلاه. بشكل عام، كان هذا مجرد تأكيد على أن Rockstar كانت تعمل بالفعل على GTA 6، ولم يتم تقديم أي تفاصيل أخرى باستثناء حقيقة أن اللعبة كانت في مرحلة التطوير النشط. هذا هو التحديث الأخير الذي قدمته Rockstar للعبة GTA 6.


لسوء الحظ، لم تشارك Rockstar Games مقطعًا دعائيًا للعبة GTA 6 إلى جانب إعلانها، مما يشير إلى أن المطور يقترب من الكشف عن Grand Theft Auto 6 بشكل مختلف عن عناوينها السابقة. مع كل من GTA 5 وRed Dead Redemption 2، أصدرت Rockstar Games إعلانًا قبل أيام قليلة من إصدار العرض الأول لأي من اللعبتين.


لكن هذه المرة لم تقم Rockstar بالتشويق لإعلان على الإطلاق، ولم تعلن عن اللعبة من خلال مقطع دعائي، وبدلاً من ذلك قامت ببساطة بتضمين الإعلان كجزء من منشور مجتمعي، مما يجعل من الصعب التنبؤ بما إذا كان سيكون هناك مقطع دعائي في وقت ما قريبًا.


لم تؤكد شركة Rockstar Games إلى أين ستأخذنا لعبة GTA 6، ولكن هناك عدد كبير من الشائعات التي تقترح مجموعة متنوعة من الإعدادات للعبة. على الرغم من أن كل لقمة صغيرة أو ثرثرة عبر الإنترنت تبدو مثيرة، إلا أن القليل منها يحتوي على كمية أكبر من الماء من غيرها.


يبدو على الأرجح أن أحداث GTA 6 ستدور أحداثها في Vice City، أو نسخة Rockstar الخيالية من ميامي، أو على الأقل نسخة خيالية من ميامي. يدعي تقرير بلومبرج المذكور أعلاه أن مصدرًا "مقربًا من الأمر" يشير إلى ظهور Vice City في GTA 6، على الرغم من أن خطط Rockstar الأصلية كانت على ما يبدو أكثر طموحًا. تم دعم ذلك من خلال لقطات اللعب المسربة، والتي أظهرت إحداها قطار "Vice City Metro".


gta 6,تسريبات gta 6,أخبار gta 6,تريلر gta 6,بطل gta 6,gta 6 news,إعلان gta 6,اعلان gta 6,gta vi,لعبة قراند,اخبار gta,grand theft auto 6,gta 6 اخبار,gta 6 اخيرا اصدار,gta 6 trailer,تسريب لعبة gta 6,موعد صدور لعبة قراند 6,gta,موعد اصدار gta 6,gta 6 map,gta 6 info,موقع gta 6,gta 6 2022,gta 6 leaks,رسمياً gta 6,gta 6 map size,gta 6 map leak,معلومات gta 6,آخر أخبار gta 6,gta 6 huge leaks,gta 6 leaked map,اخر تسريبات gta 6


يزعم تقرير بلومبرج أنه في بداية التطوير، كانت GTA 6 تشمل مناطق ضخمة على غرار أمريكا الشمالية والجنوبية. ومع ذلك، يبدو أن هذا النطاق قد تم تقليصه للتركيز على Vice City والمنطقة المحيطة بها، على الرغم من أن "عالم اللعبة لا يزال كبيرًا، مع مواقع داخلية أكثر من ألعاب Grand Theft Auto السابقة".


لكن الخريطة لن تبقى ثابتة، بحسب التقرير. تخطط Rockstar لتحديث GTA 6 بمزيد من المدن والمواقع الداخلية بعد الإصدار، ومن المقرر أن تكون هذه التحديثات أكبر بكثير من تلك التي تلقتها GTA 5. تتمثل الفكرة في منح المطورين مساحة أكبر للتنفس لإنشاء خريطة اللعبة الموسعة وتقليل العمل الإضافي المجهد أثناء التطوير. وهذا يعني أيضًا أنه سيكون لديك مناطق جديدة لاستكشافها بعد طرح اللعبة على الرفوف. وفقًا لـ Bloomberg، تخطط Rockstar لإضافة مهمات ومدن جديدة إلى اللعبة “بشكل منتظم”، مما يمنحنا مناطق جديدة لاستكشافها بينما نأمل في تقليل الأزمة في الاستوديو.


لم تؤكد شركة Rockstar Games قصة أو شخصيات GTA 6 بعد، لكن التقارير والشائعات قد تشير إلى ما يمكن أن نتوقعه من قصة Grand Theft Auto 6.


وفقًا لتقرير بلومبرج لجيسون شراير، ستضم GTA 6 أول بطلة أنثى في السلسلة وتتمحور حول زوج من الشخصيات على غرار الثنائي الإجرامي الأمريكي بوني وكلايد. يتم دعم ذلك من خلال لقطات اللعب المسربة، والتي تظهر بطلين مختلفين، ذكر وأنثى.


ويفصّل تقرير بلومبرج جهود روكستار لتغيير ثقافة مكان العمل، وكيف قضى المطور "السنوات الأربع الماضية في إصلاح ثقافته والعمل على أن يصبح شركة أكثر لطفًا وأكثر تقدمًا". وكجزء من التغييرات، "ستحتوي لعبة Grand Theft Auto VI على بطلة لاتينية - أول امرأة يمكن اللعب بها في تاريخ Rockstar الحديث." من غير الواضح من هي الشخصية الرئيسية الثانية وما هي طبيعة علاقتهما.


في تقرير شراير، كتب أن "المرأة، وهي لاتينية، ستكون واحدة من شخصيتين رئيسيتين في قصة متأثرة بلصوص البنوك بوني وكلايد". المطورون في Rockstar "يتوخون الحذر حتى لا ينقضوا". من خلال إلقاء النكات عن الفئات المهمشة"، على عكس الإدخالات السابقة في السلسلة.


Rockstar تتحدث عن تسريب لعبة GTA 6

أكدت شركة Rockstar Games رسميًا أن تسريب لعبة GTA 6 الذي حدث في سبتمبر 2022 كان حقيقيًا. عند إصدار بيان عبر Twitter، نصح الفريق بأن هذا يشمل "لقطات التطوير المبكرة للعبة Grand Theft Auto التالية". على الرغم من أنهم لم يعلقوا على تفاصيل معينة تم رصدها في التسريب، إلا أن الفريق قال إنه "يشعر بخيبة أمل شديدة لمشاركة أي تفاصيل عن لعبتنا القادمة بهذه الطريقة".


والأهم من ذلك، أن بيان Rockstar نصح بأن التسرب لا ينبغي أن يسبب أي تأخير، مشيرًا إلى "أننا لا نتوقع أي انقطاع في خدمات الألعاب الحية لدينا ولا أي تأثير طويل المدى على تطوير مشاريعنا الجارية." واعدًا بتحديث رسمي لهذه اللعبة التالية "عندما تصبح جاهزة".


GTA 6 تعاني من تسريب كبير للعبة

في سبتمبر الماضي، شهدت لعبة Grand Theft Auto 6 ما كان من أكبر التسريبات في تاريخ الألعاب. تم نشر ما يقرب من 90 مقطع فيديو على منتديات GTA الرسمية بواسطة ملصق اسمه Teapotuberhacker، يحتوي على لقطات من أسلوب اللعب في مرحلة مبكرة من التطوير. منذ بدء البث المباشر، قامت Rockstar وTake-Two بإزالة هذه العناصر من خلال مخالفات حقوق الطبع والنشر. عند تحديث منشوره الأصلي (تم حذفه الآن)، ادعى Teapottuberhacker أنه كان يتطلع إلى عقد صفقة مع Rockstar وTake-Two Interactive، وأصدر هذا البيان:


"حسنًا، لقد انتشر هذا بشكل غير متوقع، استيقظت على 3000 رسالة مباشرة على Telegram. إذا كنت موظفًا في Rockstar أو Take 2 وتحاول الاتصال بي، فأرسل لي رسالة تحتوي على 22559219889638875756 على Telegram أو يمكنك مراسلتي عبر البريد الإلكتروني على [تم حذف عنوان البريد الإلكتروني] ** من عنوان البريد الإلكتروني لشركتك ** سأحاول لقراءة كل هذه الردود قريبًا – إنني أتطلع للتفاوض على صفقة”.


إذن إليكم الأمر، هذا كل ما نعرفه عن GTA 6 حتى الآن. لمعرفة المزيد عن ألعاب PlayStation الأكثر انتظارًا في الأفق، تحقق من قائمة ألعاب PS5 الجديدة لدينا.

google-playkhamsatmostaqltradent